الإعلانات

 

لماذا الإعلان في مركز غرناطة التجاري؟


 

مركز غرناطة التجاري يعتبر من أكبر المراكز التجارية بالمملكة وتبلغ مساحته (466) ألف متر مربع ويبلغ إجمالي مسطحات مباني المركز للدورين (139.673) متر مربع والمساحات التأجيرية (81.877) متر مربع، وتحيط بالمركز مواقف سيارات تسع لأكثر من (4.500) موقف.

 

كما يوجد به هايبر ماركت بمساحة (16.500) متر مربع ومنطقة ترفيه بمساحة (7.200) متر مربع يوجد بها الكثير من الألعاب الترفيهية، ومنطقة مطاعم بمساحة (8.000) متر مربع.

 

يوجد في غرناطة حوالي (39) مطعم و مقهى ذات تشكيلة رائعة من المطاعم المحلية والعالمية التي تقدم أشهى الأطباق الغذائية وبها منطقة جلوس عوائل تسع لأكثر من 1.600 زائر، كما يوجد مصلى للرجال يسع لـ (1.000) مصلى ومصلى نساء يسع لـ (300) مصلية، كما يوجد بالمركز (16) مدخل منها (9) مداخل مباشرة و (6) مداخل من خلال المحلات التجارية الكبيرة (Anchor Stores). تم افتتاح المركز في الأول من سبتمبر 2005مـ ومنذ ذلك التاريخ يرتاده الكثير من المتسوقين مما جعل عدد زواره دائماً في ازدياد ويبلغ عدد الزوار الأسبوعي أكثر من (250.000) زائر، كما أنه تقام داخل المركز الكثير من الفعاليات الترفيهية و الثقافية والاجتماعية، و أن المحلات التجارية بالمركز تنظم الكثير من العروض التسويقية التي تلقي استحسان الزوار.


إن كل العوامل المعمارية والتسويقية المذكور أعلاه جعلت من مركز غرناطة تحفة معمارية رائعة بمدينة الرياض وعالماً ممتعاً وساحراً للتسوق والترفيه للسعوديين والمقيمين والزوار بالمملكة العربية السعودية. مركز غرناطة فاز بجائزة " افضل تجربة تسوق" ثلاثة مرات و على مستوى المملكة.

 


الوقت المثالي

مركز غرناطة التجاري يمنح المعلنين فرصة مثالية للأستفادة القصوى من المتسوقين المستهدفين، كما يسمح لتجار التجزئة والمنتجات الوصول إلى هذا الجمهور المستهدف.

 

الجمهور

مراكز التسوق التجارية من الوجهات الأكثر زيارة يومياً في مجتمعك - متوسط الزيارت لمراكز التسوق أكثر من 1 مليون زائر شهريا، وتتراوح بين:

فئة الشباب من ذكور وإناث (64٪).
الإناث من مختلف الأعمار (57٪ ).
الذكور من مختلف الأعمار (43٪).

 

تواصل معنا لمناقشة وسائل الإعلان المتوفرة بالمركز .. اتصل بنا

 

;